-->
U3F1ZWV6ZTE3NzAwMjQ2MTk1X0FjdGl2YXRpb24yMDA1MTkzNzAzNjc=
random
اخر الاخبار

شركة آبل ستتبرع بمليون قناع لمحاربة فيروس كرونا

يقول بنس إن شركة آبل ستتبرع بمليوني قناع للاستجابة الأمريكية لفيروس كورونا

apple vs corona virus


أعلنت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب السبت أن شركة آبل تعهدت بالتبرع بمليوني قناع صناعي للمساعدة في تلبية احتياجات العاملين في مجال الرعاية الصحية في المناطق التي تضررت بشدة من فيروس كورونا الجديد.
قال نائب الرئيس مايك بنس يوم السبت في مؤتمر صحفي بالبيت الأبيض حول الاستجابة الفيدرالية للفيروس التاجي: "هذه قصة أخرى للصناعة الأمريكية العظيمة". "سمعت أنا والرئيس حرفيا مباشرة من شركة آبل أنهم يتبرعون بمليوني قناع صناعي لهذا الجهد في جميع أنحاء البلاد ويعملون مع إدارتنا لتوزيعها".

لم ترد آبل على الفور على رسالة تطلب التعليق.

تحديثات كورونا فيروس

تحديثات Coronavirus : تراجع يوم الضرائب الأمريكي ، وتوقعت مطالبات البطالة أن ترتفع بشكل صارخ
Coronavirus لم يلغ أولمبياد طوكيو ... حتى الآن
8 أساطير صحية لفيروس كورونا ، من مضللة إلى خطرة تماما
تواجه بنوك الدم نقصًا حادًا ، ولكن يمكنك المساعدة من خلال التبرع الآن
انتشر الفيروس التاجي ، الذي يسبب أمراض الجهاز التنفسي المعروفة باسم COVID-19 ، بسرعة في جميع أنحاء العالم إلى جائحة. فرضت المدن والولايات والدول الحجر الصحي ، وأنظمة الرعاية الصحية تكافح وأغلقت صناعات بأكملها. في المناطق المتضررة بشدة ، يعاني العاملون الصحيون من نقص في معدات الحماية الشخصية ، والمعروفة أيضًا باسم معدات الوقاية الشخصية ، مثل الأقنعة. لا تمنع الأقنعة انتشار العدوى فحسب ، بل تحمي أيضًا الأطباء والممرضات وغيرهم على الخطوط الأمامية الذين يعالجون المرضى من الإصابة بالمرض والانقطاع عن العمل.

أقرء ايضآ مقالات قد تهمك

التبرع بـ 2 مليون مجدي. وبالمقارنة ، قال حاكم ولاية نيويورك أندرو كومو في وقت سابق اليوم السبت إن الولاية سترسل مليون قناع N95 إلى مدينة نيويورك. وقال عمدة مدينة نيويورك بيل دي بلاسيو إن المليون قناع "سيساعدون حقا المهنيين الطبيين والمستجيبين الأوائل على الخطوط الأمامية لهذا الوباء." لكن حجم التبرع بقناع آبل لا يزال يتضاءل بسبب الحاجة الإجمالية.

شجع بنس الشركات المصنعة الأخرى والشركات الصغيرة على أن تحذو حذو شركة أبل.

قال بنس: "إنه وقت رائع للذهاب إلى مخزنك إذا كان لديك أقنعة N95 - إذا كان لديك 100 منها ، إذا كان لديك 10000 منها". "قم بتحميلها ، وقم بإيصالها إلى المستشفى المحلي الخاص بك."

اتخذت شركة أبل بالفعل عدة تدابير بسبب الوباء. لقد أغلقت جميع متاجرها خارج الصين "حتى إشعار آخر" (تم إغلاق المتاجر في الصين ، ولكن أعيد فتحها مع بدء انخفاض عدد الحالات هناك). لقد عدل أحد أكبر أحداثه لهذا العام - مؤتمر المطورين العالمي الذي يجلب الآلاف من صانعي التطبيقات إلى كوبرتينو ، كاليفورنيا - عن طريق إلغاء الحدث المادي والانتقال إلى الخطط إلى إصدار عبر الإنترنت فقط.

في الشهر الماضي ، حذرت شركة آبل من أنه من المحتمل أن تفوت إرشادات الإيرادات ربع السنوية بسبب تأثير الفيروس على عملائها الصينيين ومرافق إنتاجها في البلاد.
المصدر : Cnet News
تعديل المشاركة
author-img

Mahmoud

تعليقات
    FaceBook Comment
    Blogger Comment
    الاسمبريد إلكترونيرسالة